/ الخدمات

الخدمات

أفضل مؤسسة عزل فوم

أفضل مؤسسة عزل فوم


ما هو عزل فوم؟ تعريف

عزل فوم هو نوع من العزل التي يتم رشها في مكان من خلال بندقية. يمكن نفخ عزل فوم على الجدران ، على ألواح خرسانية ، على أسطح العلية. الهندسة الحرارية

لوحة شبه جامدة تتألف من جزيئات البولي يوريثين من كثافات مختلفة متماسكة على النحو الواجب ، والتي تستخدم في أنظمة عزل الصوت في الأماكن المغلقة. 

لتركيبه يمكنك استخدام ملامح معدنية وإخفاء لاحقة مع لوحات الجص، على الرغم من أنه يحقق فعالية صوتية أكبر باستخدام لاصق الاتصال للصق لوحة على الجدار أو السقف ونفس الغراء لغراء لوحة الجص إلى لوحة. يتم تقديم هذا المنتج في أشكال مختلفة الأحجام والسماكة. كلما كانت اللوحة أكثر سمكا، كلما ارتفع معامل امتصاص الصوت. هناك ألواح رغوية من كثافات مختلفة ، اعتمادا على ما إذا كان المقصود عزلها عن الصوت الجوي أو صوت الارتطام. 

عزل فوم

عزل فوم هو نوع من العزل التي يتم رشها في مكان من خلال بندقية. يمكن نفخ عزل فوم على الجدران أو على ألواح الخرسانة أو على أسطح العلية أو تحت الأرضيات لعزل وتقليل تسرب الهواء. يمكن رغوة رذاذ ملء حتى أصغر تجاويف، وخلق حاجز الهواء فعالة. الرغوة عادة ما تتوسع تصل إلى 30-60 أضعاف حجم السائل بعد رشها في مكانها. فهو يوفر مقاومة ممتازة لتسرب الهواء (على عكس الكتل والبطانيات ، والتي يمكن أن تترك الخطوط الجانبية والوسائد الهوائية ، وهي متفوقة على بعض أنواع الحشو الفضفاض). من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون تكلفة عزل فوم أعلى مقارنة بالعزل التقليدي ومعظم الرغاوي ، باستثناء الرغاوي الإسمنتية ، تطلق غازات سامة عند حرقها.

هناك نوعان من عزل فوم:

  • رغوة الخلية المغلقة. رغاوي الخلايا المغلقة هي أفضل العوازل. يتم إغلاق خلاياها عالية الكثافة ومليئة بالغاز الذي يساعد الرغوة على التوسع لملء المساحات المحيطة بها. رغوة الخلية المغلقة قوية جدا وتعزز هيكليا السطح المعزول.

وتشمل المواد عزل فوم المتاحة:

  • أسمنتي
  • فينوليك
  • بوليسيسيانينات
  • البولي يوريثين

وعادة ما تكون مصنوعة من البولي يوريثين أو الايسوسيانات. الرغاوي الاسمنتية متشابهة ويمكن تطبيقها بالمثل ولكن لا تتوسع. هذه الرغاوي لديها مقاومة أعلى للحريق مقارنة مع رغاوي البولي يوريثين أو الإيسوسيانات.

العزل العلية – عزل السقف

مصدر مهم جدا لفقدان الحرارة من المنزل هو من خلال السقف والعلية. العزل العلية هو إجراء الطلاء الداخلي واقية معزولة حراريا التي تنطوي على استخدام الزجاج أو الصوف الصخري، رغوة البولي يوريثين أو رغوة الفينول. وتجدر الإشارة إلى أن هناك فرقا بين عزل سقف المنحدرة وسقف مسطح، وهناك فرق بين العزل العلوي الباردة أو الدافئة. يتطلب عزل السقف البارد عزلا على مستوى الحزمة لمنع الحرارة من الهروب من خلال مساحة السقف غير المستخدمة. سقف دافئ معزول بين وتحت عوارض السقف.

الغرض من عزل السقف هو تقليل معامل نقل الحرارة بشكل عام عن طريق إضافة مواد ذات توصيل حراري منخفض. عزل السقف والعلية في المباني هو عامل مهم في تحقيق الراحة الحرارية لشاغليها. عزل السقف، فضلا عن أنواع أخرى من العزل، والحد من فقدان الحرارة غير المرغوب فيها وأيضا تقليل مكاسب الحرارة غير المرغوب فيها. ويمكن أن تقلل بشكل كبير من متطلبات الطاقة لأنظمة التدفئة والتبريد. يجب أن يضاف، لا توجد المواد التي يمكن أن تمنع تماما خسائر الحرارة، لا يمكن إلا أن الخسائر الحرارة يمكن التقليل منها.

 

ميزة عزل فوم

عندما لا تستخدم عزل فوم على سطح المباني ، يختفي 35٪ من الحرارة. حتى لو كنت حرق الغاز الطبيعي حتى النهاية، وسوف يكون معدل التدفئة الخاصة بك 35٪ أقل. لا تنطبق فائدة عزل الرغوة فقط في فصل الشتاء. كما أنه يمنع ارتفاع درجة الحرارة على الأسطح في فصل الصيف من أن ينعكس في المسكن. الحرارة المتراكمة على السطح سوف يسبب انخفاضا في الرطوبة والرطوبة. لا تستخدم رغوة الرش فقط على الأسطح. ويستخدم على التراسات المفتوحة والواجهات الخارجية للشقق، فضلا عن السقوف.

أولئك الذين لا يستخدمون الرغوة ولكن تريد عزل حراريا مع المواد العادية الحصول على المزيد من التعب وتنفق أكثر من ذلك. يتم استخدام المزيد من المنتجات عند العزل بمواد العزل العادية. وسوف تكون هناك حاجة لوحة العزل، لاصقة، شبكة على لوحات والجص والطلاء على القمة. وستؤدي العمليات المتتالية إلى إهدار الوقت والقوة. مواد العزل العادية هي حمولة على المبنى. الازدحام هو أيضا مشكلة. كما أنه لا يجعل العزل 100٪.

تاريخ عزل فوم

أولئك الذين يبحثون عن العزل 100٪ القيام بعملهم في وقت قصير باستخدام المنتج رذاذ العزل الرغوة. وتستخدم على نطاق واسع المنتجات التي هي اقتصادية بين الجمهور. ومن المعروف أيضا باسم الضغط على الرغوة، تصاعد الرغوة، رش البولي يوريثين، ملء الرغوة. الرغوة، التي لها فائدة كبيرة للهياكل، يعود تاريخها إلى عام 1848.

تم إنتاجه لأول مرة في عام 1848. تم تنفيذ أول استخدام من قبل الكيميائي الألماني P. Hoppe وزملاؤه في عام 1951. واليوم، يستخدم ما يقرب من 20 مليون طن. رش مع بخاخ الضغط العالي. خصائص المنتج هي باختصار على النحو التالي.

  • بعد الرش ، ينتفخ ما يقرب من 30 إلى 40 مرة على السطح الذي يتم الضغط عليه.
  • لا يترك فجوات على السطح حيث يكون منتفخا.
  • إنه يغلق دون انقطاع.
  • وهي واحدة من المواد النادرة التي تجعل العزل 100٪ بين مواد العزل الحراري في بلدنا.
  • فإنه ينقل الحرارة في وقت متأخر، يدمر تماما الجسر الحراري، لا يحتوي على الرطوبة والرطوبة والعفن في محتواه.

يجب استخدام رغوة الرش إذا لم يكن من المرغوب فيه أن يكون هناك مرفق في تطبيق العزل. فمن السهل للغاية لتطبيق المنتج، والذي غالبا ما يستخدم في عزل السقف. عند تطبيقها من قبل أيدي المهنية، والنتيجة لا تشوبه شائبة. قبل رش الرغوة، كان لا بد من استخدام ما لا يقل عن 4 مواد للعزل الصوتي والحراري. أربعة مكونات مجتمعة فقط لتحل محل رغوة الرش.

عزل فوم هو أكثر عملية من التطبيقات القديمة. لا عمالة ولا تكاليف نقل. لا يلزم إنفاق أية مصروفات إضافية على العمل في الطلب. الرغاوي مع العزل الحراري الأقصى هي مدى الحياة. ويوفر نفس العزل لسنوات عديدة. وهي لا تحتوي على مواد تضر بصحة الإنسان والبيئة. لا حاجة إلى لاصق خاص للالتصاق. يقاوم لمدة 4 ساعات تقريبا أثناء الحريق. الرغوة ، والتي ليست حمولة على المبنى ، والعصي بمجرد أن تقلص.

عزل فوم مناطق التطبيق

العزلة ضرورة أينما كانت الحياة. لذلك ، فإن منطقة تطبيق رغوة الرش،والتي تكون فعالة في عزل الحرارة والصوت ، واسعة. ومن بين الحقول التي يطبق عليها ما يلي:

  • على أرضيات السقوف
  • على السقف العكسي والخشب
  • أسقف أترميت وملاءات الترابيزة
  • في مزارع الحيوانات وتسمين
  • في التخزين البارد
  • غرف تجفيف السجاد
  • المباني الواجهة العمياء
  • في البيوت الخشبية
  • مسجد في الكسوة في القبة
  • الطلاء داخل السيارة

ما هي أنواع عزل فوم ؟

رغوة عازلة لليوريا-الفورمالديهايد

تم استخدام رغوة اليوريا الفورمالديهايد في المنازل خلال السبعينيات وأوائل الثمانينيات. ومع ذلك، بعد العديد من القضايا المتعلقة بالصحة في المحاكم بسبب عدم كفاية المرافق، لم تعد رغوة الجبهة المتحدة متاحة للاستخدام السكني وفقدت مصداقيتها بسبب انبعاثات الفورمالديهايد وانكماشها.

وهي تستخدم الآن أساسا لجدران البناء في المباني التجارية والصناعية.

يستخدم عزل فوم الجبهة المتحدة الهواء المضغوط كعامل رغوة.

يمكن أن تستغرق رغوة الجبهة المتحدة القائمة على النيتروجين عدة أسابيع لتجف تماما.

على عكس العزل البولي يوريثين، رغوة الجبهة المتحدة لا تتوسع لأنها تجف.

يمكن لبخار الماء أن يمر بسهولة من خلاله، ويتحلل في درجات حرارة طويلة فوق 190 درجة فهرنهايت (88 درجة مئوية). رغوة الجبهة المتحدة لا تحتوي على خصائص مثبطات اللهب.

 

                                                                                
الزيارات : 1119

نشر :

نموذج الطلب

 تم إرسال الطلب بنجاح، وسنقوم بالتواصل معكم في أقرب وقت ممكن.
خطأ: برجاء إعادة المحاولة